منتديات احلا ليلي
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر انت لم تقم بالتسجيل الرجاء قم بالتسجيل
منتديات احلا ليلي
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر انت لم تقم بالتسجيل الرجاء قم بالتسجيل
منتديات احلا ليلي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات احلا ليلي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
كونك من اسرة احلا ليلي... فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات ليس العبرة بعدد المشاركات !... وإنما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار .. كن مميزًا في أطروحاتك .. صادقاً في معلوماتك .. محباً للخير .. مراقباً للمنتدى في غياب المراقب .. مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف .. هذا المنتدى منكم واليكم ... كلمة الإدارة

هل سيغضب ابي ان علم انني احببت مرة و اثنين و ثلاث ؟

كاتب الموضوعرسالة
السماء الصافيه
مدير المنتدى
السماء الصافيه

المساهمات : 131

هل سيغضب ابي ان علم انني احببت مرة و اثنين و ثلاث ؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل سيغضب ابي ان علم انني احببت مرة و اثنين و ثلاث ؟   هل سيغضب ابي ان علم انني احببت مرة و اثنين و ثلاث ؟ Emptyالخميس أغسطس 26, 2010 10:45 pm

هل سيغضب ابي ؟ ان علم انني احببت مرة و اثنين و ثلاث ؟
هل سيثور بمجرد الفكرة ؟ كاي رجل شرقي يتخيل عن ابنته اي شيء الا عما يتعلق عن الحب و الغرام .
ام انه سيكون مستعدا بحكم المنطق و حكم انه رجل مثقف واعي . لكن كي تكون مطمئنا يا ابي انا لم اتعدى حدودي مع احد فانا ابنتك العربية التي ربيت , لكن كان عليك ان تعلم ان يد الحب ستطرق باب قلبي يوما , انه قدري و من بيده ان يقرر قدره او يغيره او يمنعه, لذلك كن هادئا ان فتحت مفكرتي ورايت كلمات الحب مبعثرة هنا و هناك , كن هادئا ان دخلت غرفتي يوما و رايت دموع الشوق تحترق على خدي , كن هادئا ان لمحت عيني تلمع او تبسم لمن احب , و لو انك حبستني منذ ولادتي الى ان اموت بسبب فوبيا الحب العربية , كنت لاعشق اي امر ذكوري , قلم , حصان او اي شيء تفوح منه رائحة الذكورة , فالله خلق الذكر للانثى و الانثى للذكر , و تذكر انك عشقت يوما , و تقلب قلبك على جمر الشوق اياما , تذكر انك كنت مثلي ذات يوم .

اهداء الى ابي
و الى مجتمعي العربي

انتظر بشوق تعليقاتكم و مناقشاتكم الجادة حول هذا الموضوع

هل سيغضب ابي ان علم انني احببت مرة و اثنين و ثلاث ؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أفضل ثلاث ساعات في رمضان
» ثلاث أسرار تفضح الحب في عين الرجال